• أمين عام مجلس الشورى بمناسبة يوم العلم : يوم العلم يحكي قصة مسيرة خير ونماء لوطننا المعطاء

    رفع معالي الأمين العام لمجلس الشورى الأستاذ محمد بن داخل المطيري التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - بمناسبة يوم العلم.

  • رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك

    رفعَ معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، باسمه ونيابةً عن مسؤولي المجلس وكافة أعضائه ومنسوبيه التهنئةَ إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بن عبد العزيز آل سعود، و إلى صاحبِ السموِّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وليِّ العهد رئيسِ مجلس الوزراء -حفظهما الله- و إلى الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

  • مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي وزيرة خارجية كندا

    التقت معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي بمقر المجلس في الرياض معالي وزيرة خارجية كندا السيدة ميلاني جولي.

  • لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشورى تجتمع مع أعضاء من البرلمان البريطاني

    عقدت لجنة الشؤون الخارجية، إحدى اللجان المتخصصة في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور وائل الإدريسي، بمقر المجلس بالرياض اليوم, اجتماعًا مع وفد لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان البريطاني، برئاسة عضو البرلمان رئيس اللجنة أليشا كيرانز، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد إلى المملكة.

  • عضوات من مجلس الشورى يجتمعون بوفد من عضوات مجلس الدولة بسلطنة عمان

    عقد عدد من عضوات مجلس الشورى بمقر المجلس بالرياض اجتماعًا برئاسة الدكتورة ريمة بنت صالح اليحيا مع عددٍ من عضوات مجلس الدولة بسلطنة عمان برئاسة عضو مكتب المجلس روان بنت أحمد البوسعيدية، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقمن بها حاليًّا إلى المملكة، بهدف الاطلاع على التجربة البرلمانية بالمملكة العربية السعودية والإسهام في تعزيز العلاقات بين المجلسين.

<<<12345...>>>