ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
أخبار المجلس
 

فخامة الرئيس الإندونيسي يستقبل معالي رئيس مجلس الشورى

20 جمادى الاولى 1438  لموافق 16 فبراير2017م

استقبل فخامة رئيس جمهورية إندونيسيا المهندس الحاج جيكو ويدودو بالعاصمة جاكرتا اليوم معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمـد بن ابراهيم آل الشيخ الذي يزور جمهورية إندونيسيا حالياً.

وفي بداية الاستقبال رحب فخامة الرئيس الإندونيسي بمعالي رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق بمناسبة زيارته لإندونيسيا .

وقد أشار الرئيس الاندونيسي  خلال الاستقبال إلى الزيارة المرتقبة والهامة والتاريخية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله – إلى إندونيسيا  الشهر القادم. كونها تعتبر الأولى منذ زيارة الملك فيصل رحمه الله لإندونيسيا منذ 46 عاماً , والتي ستكون داعماً قوياً لتعزيز العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية إندونيسيا .

وأكد فخامة الرئيس الإندونيسي أهمية زيارة معالي رئيس مجلس الشورى إلى إندونيسيا على رأس وفد مجلس الشورى لتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين وتوطيدها.

وأوضح فخامة الرئيس جوكو ويدودو أن شعب المملكة وإندونيسيا ينتظران الكثير من مجلس الشورى والبرلمان الإندونيسي لتوثيق أواصر العلاقات الثنائية في شتى المجالات.

وأعرب فخامته عن تمنياته بأن يسفر التعاون بين مجلس الشورى والبرلمان الاندونيسي من خلال لجنتي الصداقة عن تقوية العلاقات في مجالي التجارة والاستثمار والنهوض باقتصاد البلدين من خلال هذين المجالين.

من جانبه عبر معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ عن خالص شكره وتقديره لفخامة الرئيس جوكو وديدو  على حسن الاستضافة والاستقبال .

وأكد معاليه أن زيارته لجمهورية إندونيسيا تأتي في إطار اهتمام المملكة العربية السعودية  بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على  أهمية توطيد العلاقات مع الدول الإسلامية ودول العالم الصديقة , وتعزيز العلاقات بين مجلس الشورى والبرلمان الإندونيسي  .

  واستعرض معالي رئيس مجلس الشورى مع الرئيس الإندونيسي  عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمستجدات على الساحة الإقليمية والإسلامية والدولية .

وفي نهاية الاستقبال تسلم فخامة الرئيس الاندونيسي هدية تذكارية من معالي رئيس مجلس الشورى.


 
Home
Home
Home
Home
Home
 
    .جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1438 - 2016
سياسة الخصوصية