ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
أخبار المجلس
 

معالي رئيس مجلس الاتحاد للجمعية الفيدرالية الروسية تغادر المملكة

٢٠ رجب ١٤٣٨هـ الموافق ١٧ أبريل ٢٠١٧م

غادرت معالي رئيس مجلس الاتحاد للجمعية الفيدرالية ( مجلس الشيوخ) في جمهورية روسيا الاتحادية فالينتينا ماتفيينكو والوفد المرافق لها الرياض اليوم في ختام زيارة إلى المملكة استغرقت عدة أيام تلبية لدعوة رسمية من معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ .
وكان في وداع معالي رئيس مجلس الاتحاد للجمعية الفيدرالية الروسية في مطار الملك خالد الدولي معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان وعضو المجلس العضو المرافق الدكتور عبدالإله ساعاتي وعدد من مسؤولي المجلس وسفير روسيا الاتحادية لدى المملكة سيرجي كوزلوف.
وقد استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود –يحفظه الله - معالي رئيس مجلس الاتحاد للجمعية الفيدرالية ( مجلس الشيوخ) في جمهورية روسيا الاتحادية في وقت سابق أمس .
كما اجتمع معالي رئيس مجلس الشورى بمعاليها والوفد المرافق لها ،كما التقت بعدد من كبار المسؤولين في المملكة ،وجرى خلال الاجتماعات واللقاءات بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة وروسيا الاتحادية في مختلف المجالات وخاصة في مجال العمل البرلماني المشترك .



 
Home
Home
Home
Home
Home
 
    .جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1438 - 2016
سياسة الخصوصية