جدول أعمال جلسة المجلس العادية الخامسة يوم الثلاثاء 20/ 03 /1443هـ
الدورة الثامنة ـ السنة الثانية

البند الموضوع
الأول إقرار محضر جلسة المجلس العادية الثانية.
الثاني تقرير لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في شأن تعديل نظام مكافحة الرشوة الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/36) وتاريخ 29/12/1412هـ.
الثالث تقرير لجنة الحج والإسكان والخدمات، في شأن مشروع نظام التسجيل العيني للعقار.
الرابع تقرير لجنة المياه والزراعة والبيئة, في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية ووزارة البيئة في اليابان للتعاون في مجال البيئة.
الخامس تقرير لجنة المياه والزراعة والبيئة, في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة في المملكة العربية السعودية وجامعة أوفا الحكومية لتقنية البترول في روسيا الاتحادية للتعاون في مجال تقنيات تحلية المياه وتشغيل وصيانة خطوط الأنابيب.
السادس تقرير لجنة المياه والزراعة والبيئة, في شأن التقرير السنوي للمركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة (استدامة) للعام المالي 1441/1442هـ.
السابع تقرير لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية, في شأن التقرير السنوي للمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة للعام المالي 1441/1442هـ .
الثامن تقرير لجنة الثقافة والرياضة والسياحة, في شأن التقرير السنوي للهيئة العامة للترفيه للعام المالي 1441/1442هـ.
التاسع تقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات, في شأن التقرير السنوي للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي للعام المالي 1441/1442هـ.
العاشر وجهة نظر لجنة التجارة والاستثمار، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي لبرنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (كفالة) للعام المالي 1441/1442هـ.
الحادي عشر ما قد يجد من أعمال.