ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
سياسة الخصوصية
 

بسم الله​ الرحمن الرحيم

عند استخدام تطبيق مباشر أو أرسلت لنا بريداً إلكترونيًا عبر البوابة الإلكترونية، فإننا قد نتيح البيانات الضرورية التي تخصك مع جهات حكومية أخرى أو إدارات أخرى في مجلس الشورى وذلك لخدمتك بصورة أكثر فعالية ، ولن نتيح بياناتك الشخصية مع الجهات غير الحكومية إلا إذا كانت من الجهات المصرح لها من الجهات المختصة بالقيام بأداء خدمات حكومية محددة، وبتقديمك لبياناتك ومعلوماتك الشخصية من خلال البوابة الإلكترونية فإنك توافق تمامًا على تخزين ومعالجة واستخدام تلك البيانات من قبل مجلس الشورى والجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية، ونحن نحتفظ بالحق في كل الأوقات في كشف أي معلومات للجهات الحكومية المختصة، عندما يكون ذلك ضرورياً لحل أي مشكلة واردة إلينا.

  • إنك توافق ومسئول بشكل كامل عن تمام وصحة وصدق البيانات التي ترسلها من خلال هذه البوابة عند تسجيل معلوماتك لدينا ف​ي البوابة.
  • للحفاظ على بياناتك الشخصية، يتم تأمين التخزين الإلكتروني والبيانات الشخصية المرسلة باستخدام التقنيات الأمنية المناسبة.
  • تقوم إدارة البوابة باتخاذ الإجراءات والتدابير المناسبة والملائمة للمحافظة على المعلومات الشخصية التي لديها بشكل آمن يضمن حمايتها من الفقدان أو الدخول غير المصرح به أو إساءة الاستخدام، أو التعديل والإفصاح غير المصرح بهما

 
Home
Home
Home
Home
Home
 
    .جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1438 - 2016
سياسة الخصوصية