• مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والثلاثين

    طالب مجلس الشورى خلال جلسته العادية الرابعة والثلاثين التي عقدها اليوم الأثنين برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ وزارة المالية بزيادة الاعتمادات المالية السنوية المخصصة لمكافآت الأئمة والخطباء والمؤذنين وخدم المساجد وأعمال الوزارة في المجال الدعوي في الداخل والخارج.

  • رئيس مجلس الشورى يناقش رسالة دكتوراه للناصر

    شارك معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ في مناقشة رسالة الدكتوراه التي تقدم بها الباحث عبدالعزيز بن عبدالله الناصر إلى قسم ( السياسة الشرعية) في المعهد العالي للقضاء لنيل درجة الدكتوراه بعنوان ...

  • رئيس مجلس الشورى يجتمع برئيس برلمان جمهورية القمر

    اجتمع معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمكتبه في مقر المجلس بالرياض اليوم مع معالي رئيس البرلمان الاتحادي في جمهورية القمر المتحدة الدكتور عبده حسين الذي يزور المملكة حاليا تلبية لدعوة من معالي رئيس مجلس الشورى.

  • وزير الشؤون الإسلامية يحضر جلسة مجلس الشورى الأربعاء القادم

    يحضر معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ يوم الأربعاء القادم جلسة مجلس الشورى العادية السادسة والثلاثين من أعمال السنة الأولى من الدورة السابعة التي يعقدها يوم الأربعاء14/8/1438هـ الموافق10/مايو/ 2017م. وذلك بناءً على دعوة من مجلس الشورى.

  • الشورى يصوت الأسبوع المقبل على المطالبة بتطوير الخطوط السعودية

    يصوت مجلس الشورى خلال جلسته العادية الرابعة والثلاثين التي يعقدها يوم الأثنين القادم على مطالبة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية تكليف جهة استشارية وطنية مستقلة لدراسة إعادة هيكلة المؤسسة وتطوير خدماتها التشغيلية والإلكترونية لتكون منافساً عالمياً وتحقق الربحية ، ودراسة مدى انضباط مواعيد الرحلات والعوامل المؤثرة سلباً على انضباطها، وتطوير الكفاءات الفنية والخدمية التي تعمل في مواجهة المسافرين مع تقديم خدمات متميزة لكسب رضا العميل .

<<<...678910>>>