ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
أخبار المجلس
 
أستقبل نائب رئيس البرلمان النمساوي معالي الدكتور كارل هنيز كويف، في فيينا أمس وفد مجلس الشورى الذي يقوم بزيارة لجمهورية النمسا، برئاسة معالي مساعد رئيس المجلس الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان بحضور أعضاء المجلس
قام وفد مجلس الشورى الذي يزور جمهورية النمسا الاتحادية حالياً برئاسة معالي مساعد رئيس المجلس الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان؛ بزيارة لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمي للحوار بين اتباع الاديان والثقافات (كايسيد).
قام وفد مجلس الشورى الذي يزور جمهورية النمسا الاتحادية حالياً برئاسة معالي مساعد رئيس المجلس الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان بزيارة لمصنع شركة SIEMENS في مدينة فيينا، للاطلاع على مشروع قطار الرياض، وما يشتمل عليه من خدمات وتجهيزات ومواصفات وتقنيات.
التقى وفد من مجلس الشورى برئاسة معالي مساعد رئيس المجلس الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان، بنائب وزير الاقتصاد والعلوم والابحاث بجمهورية النمسا السيد فرانز ويسايج، وذلك في إطار زيارته الرسمية التي يقوم بها حالياً لجمهورية النمسا الاتحادية.
أستقـبل معالـي الأميـن الـعـام لمجلـس الشـورى الدكـتور محمد بن عبـدالله آل عمرو في مكتبه بمقر المجلس اليوم ، السيد مارك إيلام السكرتير الأول للشؤون السياسية في سفارة المملكة المتحدة لدى المملكة.
<<<...678910>>>

 
Home
Home
Home
Home
Home
 
    .جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1438 - 2016
سياسة الخصوصية