ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
أخبار المجلس
 
أشاد مجلس الشورى بالنتائج المتحققة من الجولة الآسيوية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود التي شملت ماليزيا وجمهورية إندونيسيا وسلطنة بروناي دار السلام واليابان وجمهورية الصين الشعبية، وما حققته مباحثاته - يحفظه الله - مع ملوك ورؤساء تلك الدول والمسؤولين فيها من نجاحات أثمرت توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم سوف تسهم بإذن الله في تقوية وتعزيز العلاقات بين المملكة وتلك البلدان في مختلف المجالات.
يشارك وفد من مجلس الشورى برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في المؤتمر الرابع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي الذي يبدأ اعماله يوم الاثنين القادم، بالعاصمة المغربية الرباط .
يصوت مجلس الشورى خلال جلسته العادية الثانية والعشرين التي يعقدها يوم الأثنين القادم على مطالبة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالتنسيق مع الجهات الحكومية ومنشآت القطاع الخاص لبناء مسارات خاصة للبرامج التدريبية متناهية الصغر وبرامج التمهن، والتوسع في مشروع التأهيل التقني والمهني لطلاب وطالبات التعليم العام، ودراسة إلحاق كليات التقنية التي تمنح درجة البكالوريوس في المؤسسة بالجامعات القريبة منها .
ضمن فعاليات البرنامج الثقافي لمعرض الرياض الدولي للكتاب، أقيمت مساء أمس ندوة بعنوان " الشورى ومسيرة التحول الوطني"، , أكد فيها المشاركون أن مجلس الشورى يعمل على ملامسة احتياجات المجتمع وتحسين حياة المواطن ، من خلال الأنظمة القائمة، كما يسعى إلى نشر ورفع الوعي المجتمعي والثقافة الشورية من خلال دوره في دعم مسيرة التحول الوطني .
استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمكتبه في مقر المجلس بالرياض اليوم السفير محمود بن حسين قطان بمناسبة تعيينه سفيراً لخادم الحرمين الشريفين لدى مملكة ماليزيا .
<<<12345...>>>

 
Home
Home
Home
Home
Home
 
    .جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1438 - 2016
سياسة الخصوصية