ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
أخبار المجلس
 
أكد معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ أن مقترحات المواطنين وعرائضهم الواردة للمجلس تحظى باهتمام ومتابعة في المجلس ولجانه ، لما تسهم به من تعزيز مشاركة المواطن في مراحل صنع القرار داخل المجلس،وتحقيقا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد - يحفظهم الله - بكل أمر يتعلق بشؤون المواطنين واحتياجاتهم ، وهذا مما يُحمل المجلس مسؤولية مضاعفة في خدمة المواطن.
عقد مجلس الشورى اليوم جلسته العادية الثالثة عشرة من أعمال السنة الأولى للدورة السابعة برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ . وأفاد معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان - في تصريح بعد الجلسة - أن المجلس استمع لتقرير اللجنة الصحية بشأن مشروع نظام المنشآت والمستحضرات الصيدلانية ومشروع نظام المؤسسات الصحية الخاصة والتعديلات المقترحة على نظام مزاولة المهن الصحية وإعادة مشروع نظام الأعشاب ذات الإدعاء الطبي لإعادة النظر فيه في ضوء التعديلات المقترحة على هذه الأنظمة تلته رئيسة اللجنة الدكتورة منى آل مشيط .
يعقد مجلس الشورى بعد غد الثلاثاء اللقاء الأول لمعالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ مع عدد من مقدمي العرائض للمجلس من المواطنين حول توطين الوظائف :الفرص والمعوقات بحضور عدد من رؤساء اللجان المتخصصة المعنية ،وذلك في مقر المجلس بالرياض.
يناقش مجلس الشورى خلال جلسته العادية الثالثة عشرة من أعمال السنة الأولى للدورة السابعة التي يعقدها يوم الأثنين القادم تقرير لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن التقرير السنوي لمعهد الإدارة العامة للعام المالي 1436/1437هـ .
دان مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بأشد العبارات أي اعتداء على المقدسات الإسلامية , وخاصة قبلة المسلمين مكة المكرمة إذ اعتبر المجتمعون أي مساس بمكة المكرمة يعد خطاً أحمر لقاطبة المسلمين .
<<<12345...>>>

 
Home
Home
Home
Home
Home
 
    .جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1438 - 2016
سياسة الخصوصية