ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
أخبار المجلس
 
استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر المجلس في الرياض اليوم الاثنين، معالي وزير العدل ومصلحة السجون المكلف بحقوق الإنسان في جمهورية جيبوتي السيد مؤمن أحمد شيخ والوفد المرافق له الذي يزور المملكة حالياً.
ناقش مجلس الشورى خلال جلسته العادية السابعة التي عقدها اليوم برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ مبادرات الإيرادات غير النفطية التي صدرت بمراسيم ملكية وأحيلت للمجلس لإبداء الرأي فيها.
رفع معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري أصدق التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – بمناسبة الذكرى الثانية لتوليه مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية.
قال معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان: إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – يحفظه الله - أرسى – رعاه الله – عهداً جديداً عامراً بالمنجزات التي تتوالى على بلادنا.
تعيش المملكة العربية السعودية هذه الأيام ذكرى عزيزة وغالية على كل مواطن ومقيم على ثرى هذه الأرض المباركة، ففي الثالث من شهر ربيع الآخر من العام 1436هـ انعقدت البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – يحفظه الله-، بعد وفاة أخيه الملك عبد الله بن عبد العزيز – رحمه الله -، في سلاسة لانتقال الحكم يقل نظيرها في البلدان الأخرى.
<<<12345...>>>

 
Home
Home
Home
Home
Home
 
    .جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1438 - 2016
سياسة الخصوصية