ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
أخبار المجلس
 
عقد مجلس الشورى اليوم الأثنين جلسته العادية العاشرة من أعمال السنة الأولى للدورة السابعة برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ . وأفاد معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان - في تصريح بعد الجلسة - أن المجلس ناقش تقرير لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية
بحث معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ مع معالي رئيس مجلس النواب لدى المجلس العالي بجمورية طاجيكستان السيد شكورجان ظهوروف مجمل القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين إضافة إلى سبل تعزيز التعاون البرلماني بين مجلس الشورى ومجلس النواب الطاجيكي
أحالت الهيئة العامة لمجلس الشورى على جدول أعمال المجلس عدداً من الموضوعات المقترحة من أعضاء المجلس استناداً للمادة 23 من نظام المجلس،وعدة تقارير للأداء السنوي لعدد من الجهات الحكومية. جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني للهيئة العامة من أعمال السنة الأولى للدورة السابعة لمجلس الشورى الذي عقدته اليوم برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ وبحضور معالي نائب رئيس المجلس الدكتور محمد بن أمين الجفري و معالي مساعد رئيس المجلس الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان ورؤساء اللجان المتخصصة بالمجلس.
اجتمع معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمكتبه في مقر المجلس بالرياض اليوم الاثنين مع معالي رئيس مجلس الشيوخ الكندي السيد جورج فيوري الذي يزور المملكة حاليا تلبية لدعوة من معالي رئيس مجلس الشورى .
وصل مساء أمس السبت إلى الرياض معالي رئيس مجلس الشيوخ الكندي جورج فيوري في بداية زيارة رسمية للمملكة تستغرق عدة أيام، وذلك تلبية لدعوة من معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.
<<<...34567...>>>

 
Home
Home
Home
Home
Home
 
    .جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1438 - 2016
سياسة الخصوصية