جدول أعمال جلسة المجلس العادية التاسعة عشرة يوم الاثنين 30 / 05 / 1443هـهـ
الدورة الثامنة ـ السنة الثانية

البند الموضوع
الأول إقرار محضر جلسة المجلس العادية السادسة عشرة.
الثاني تقرير لجنة الثقافة والرياضة والسياحة، في شأن تعديل بعض أحكام نظام براءات الاختراع لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
الثالث تقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، في شأن مذكرة تفاهم بين وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية ووزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في سلطنة عمان للتعاون في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد.
الرابع تقرير اللجنة المالية والاقتصادية، في شأن التقرير السنوي لمركز تنمية الإيرادات غير النفطية للعام المالي 1441/1442هـ.
الخامس تقرير اللجنة المالية والاقتصادية, في شأن التقرير السنوي لصندوق التنمية الوطني للعام المالي 1441/1442هـ.
السادس وجهة نظر لجنة التجارة والاستثمار، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في مشروع نظام المعالجات التجارية في التجارة الدولية.
السابع وجهة نظر اللجنة الصحية، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي لوزارة الصحة للعام المالي 1441/1442هـ.
الثامن وجهة نظر لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في شأن مقترح مشروع تعديل (الفقرة الثانية) من المادة (السادسة والعشرين) من نظام العمل الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/51 وتاريخ 23/8/1426هـ، المقدم استناداً للمادة (23) من نظام المجلس.
التاسع وجهة نظر لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي لبنك التنمية الاجتماعية للعام المالي 1441/1442هـ.
العاشر وجهة نظر لجنة الطاقة والصناعة ، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي لهيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة للعام المالي 1441/1442هـ.
الحادي عشر ما قد يجد من أعمال.