جدول أعمال جلسة المجلس العادية العشرين يوم الثلاثاء 01 / 06 / 1443هـهـ
الدورة الثامنة ـ السنة الثانية

البند الموضوع
الأول إقرار محضري جلستي المجلس العاديتين السابعة عشرة والثامنة عشرة.
الثاني تقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي في المملكة العربية السعودية وهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في مملكة البحرين في شأن تفعيل (الجواز الصحي) بين البلدين.
الثالث تقرير لجنة الحج والإسكان والخدمات, في شأن مشروع نظام نزع ملكية العقارات للمصلحة العامة ووضع اليد المؤقت على العقار.
الرابع وجهة نظر لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية, في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي لهيئة الرقابة ومكافحة الفساد للعام المالي 1440/1441هـ.
الخامس وجهة نظر لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية, في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي لهيئة الرقابة ومكافحة الفساد للعام المالي 1441/1442هـ.
السادس وجهة نظر لجنة الإعلام، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي لهيئة الإذاعة والتلفزيون للعام المالي 1441/1442هـ.
السابع تقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، في شأن مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة دولة قطر في مجال خدمات النقل الجوي.
الثامن تقرير لجنة الثقافة والرياضة والسياحة, في شأن مشروع مذكرة تعاون في مجال الملكية الفكرية بين الهيئة السعودية للملكية الفكرية في المملكة العربية والسعودية والمعهد الوطني للملكية الصناعية في الجمهورية الفرنسية.
التاسع تقرير لجنة الثقافة والرياضة والسياحة، في شأن مشروع اتفاقية تعاون بين وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية ومنظمة السياحة العالمية لتنمية القدرات البشرية عن طريق التعليم الإلكتروني.
العاشر وجهة نظر لجنة الثقافة والرياضة والسياحة، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي لوزارة السياحة للعام المالي 1441/1442هـ .
الحادي عشر ما قد يجد من أعمال.