جدول أعمال جلسة المجلس العادية الرابعة والثلاثين يوم الثلاثاء 16 / 10 / 1443هـهـ
الدورة الثامنة ـ السنة الثانية

البند الموضوع
الأول إقرار محضر جلسة المجلس العادية الثانية والثلاثين.
الثاني تقرير لجنة الثقافة والرياضة والسياحة، في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون الثنائي في مجال الملكية الفكرية بين الهيئة السعودية للملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية ومكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية.
الثالث تقرير الثقافة والرياضة والسياحة، في شأن مشروع مذكرة تفاهم في المجال الثقافي بين وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية ووزارة الرقمنة والثقافة والإعلام والرياضة في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية.
الرابع تقرير لجنة الشؤون الخارجية، في شأن مشروع اتفاقية عامة للتعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية أوغندا، ومشروع مذكرة تفاهم في شأن المشاورات السياسية بين وزارة خارجية المملكة العربية السعودية ووزارة خارجية أوغندا.
الخامس وجهة نظر لجنة التعليم والبحث العلمي، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية للعام المالي 1440/1441هـ.
السادس تقرير لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية, في شأن التقرير السنوي للمركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية للعام المالي 1442/1443هـ.
السابع تقرير لجنة التجارة والاستثمار، في شأن التقرير السنوي للمركز الوطني للتنافسية للعام المالي 1442/1443هـ.
الثامن ما قد يجد من أعمال.