جدول أعمال جلسة المجلس العادية السادسة والثلاثين يوم الاثنين 29 / 10 / 1443هـ
الدورة الثامنة ـ السنة الثانية

البند الموضوع
الأول إقرار محضر جلسة المجلس العادية الثالثة والثلاثين.
الثاني وجهة نظر لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في مشروع نظام المعاملات المدنية.
الثالث وجهة نظر لجنة الشؤون الأمنية والعسكرية، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي لرئاسة الاستخبارات العامة للعام المالي 1442/1443هـ.
الرابع تقرير لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في شأن مشروع اتفاق في مجال توظيف العمالة بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية بوروندي ومشروع اتفاق في مجال توظيف العمالة المنزلية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية بوروندي.
الخامس تقرير لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في شأن مشروع مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال العمل بين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ووزارة العمل والحماية الاجتماعية للسكان بجمهورية أذربيجان.
السادس تقرير اللجنة المالية والاقتصادية، في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للإحصاء في المملكة العربية السعودية ومكتب الإحصاء الوطني البريطاني في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية للتعاون في مجال الإحصاء.
السابع تقرير لجنة المياه والزراعة والبيئة، في شأن التقرير السنوي للمركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة (استدامة) 1442/1443هـ.
الثامن تقرير لجنة المياه والزارعة والبيئة، في شأن التقرير السنوي لصندوق البيئة للعام المالي 1442/1443هـ.
التاسع تقرير لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية، في شأن التقرير السنوي لصندوق النفقة للعام المالي 1442/1443هـ.
العاشر تقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، في شأن التقرير السنوي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للعام المالي 1442/1443هــ.
الحادي عشر تقرير لجنة الإعلام، في شأن التقرير السنوي لهيئة الإذاعة والتلفزيون للعام المالي 1442/1443هـ.
الثاني عشر تقرير لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في شأن التقرير السنوي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للعام المالي 1442/1443هـ.
الثالث عشر وجهة نظر لجنة التجارة والاستثمار، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي لمركز الاعتماد السعودي للعام المالي 1442/1443هـ.
الرابع عشر ما قد يجد من أعمال.